موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي..موقع طبي واجتماعي حلقة الوصل بين الطبيب والمجتمع نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار جديدة من مايكروسوفت .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr.aljuraisy
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4042
العمل/الترفيه : طبيب أختصاصي طب الأطفال وحديثي الولادة
المزاج : الحمد لله جيد
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: أخبار جديدة من مايكروسوفت .   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 4:15 am




مايكروسوفت تستعد لإطلاق سحابة أزور الخدمة فى مطلع العام المقبل


11/18/2009 3:29 pm





أ ش أ / أعلنت شركة (مايكروسوفت) الأمريكية عملاق صناعة البرمجيات فى العالم أنها بصدد إطلاق نظام (ويندوز أزور) للحوسبة السحابية ، الذى طال انتظاره ، وذلك فى الأول من شهر يناير المقبل ، فى سعيها نحو الاستفادة من الاهتمام المتزايد بالبرمجيات والخدمات القائمة على شبكة الانترنت.

ويعتمد نظام السحابة ازور على إتاحة الفرصة للمستخدمين من الاستفاده من تفاعلات البرامج بين المستخدمين ومشاركتهم فى البيانات الناتجة عن استخدام مختلف البرامج ، وهو التفاعل الذى يستخدم حاليا فى المواقع الاجتماعيه مثل (تويتر) و(يوتيوب).

وفى العام الماضى ، تم إطلاق النسخة التجريبية من نظام (ويندوز أزور) الذى يوفر منصة على الانترنت لمطورى البرمجيات لإنشاء برامجهم الخاصة ، ومساحة للعملاء لتخزين البيانات.

وأكد راى أوزى رئيس هندسة البرمجيات فى شركة (مايكروسوفت) أنه مع بداية العام المقبل سيتم إطلاق الخدمة بالكامل على شبكة الانترنت.

وقال أوزى - فى كلمته أمام مؤتمر مطورى البرمجيات السنوى للشركة - إن الخدمة ستكون مجانية فقط خلال الشهر الأول من إطلاقها ، وأن إصدار الفواتير سيبدأ من شهر فبراير.

وعلى الرغم أنه من المتوقع أن تصبح شركة (مايكروسوفت) أحد كبار اللاعبين فى سوق الحوسبة السحابية - وهو الاتجاه المتنامى على نطاق واسع نحو تشغيل البرمجيات عن بعد فى مراكز بيانات والوصول إليه عبر شبكة الانترنت - إلا أنها تخلفت عن الشركات الرائدة المنافسة لها مثل (أمازون) التى تبيع بالفعل مساحات تخزين تعتمد على الحوسبة السحابية ، و(جوجل) التى توفر مجموعة من البرمجيات المجانية عبر شبكة الانترنت




مايكروسوفت تحل مشكلة نسيان كلمة السر


11/17/2009 12:58 pm




أ ش أ / ابتكرت شركة (مايكروسوفت) الأمريكية لبرامج ونظم تشغيل أجهزة الكمبيوتر حلا للأشخاص الذين ينسون كلمات مرور أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستمرار.

وذكر توماس باوجمجارتنر المتحدث باسم فرع شركة مايكروسوفت بمدينة ميونيخ الألمانية، أن شركته توصلت إلى طرق تسمح للمستخدمين بالوصول إلى ملفاتهم الخاصة حتى لو لم يتذكروا كلمات المرور.

وأوضح باوجمجارتنر أنه يمكن من خلال الاستعانة بالقرص المدمج الأصلى الخاص بنظام التشغيل دخول المستخدم على ملفاته الخاصة من أجل بدء الجهاز ثم نسخ الملفات من القرص الصلب إلى وسيط تخزين كقرص صلب خارجى.

ومن جهة آخرى ، عرض توماس نيوبرجر الخبير الألمانى فى تقنية المعلومات طريقة ثانية وهى تنزيل نظام بديل لإدارة الأجهزة يسمح بالدخول عليها بواسطة نسخة بديلة من نظام التشغيل يمكن وضعها على جزء آخر من القرص الصلب الخاص بالجهاز أو على قرص صلب خارجى .


_________________
<p>
خالص شكري وتقديري د-عبد الهادي الجريصي </p>
<p>
</p>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljuraisy.topgoo.net
 
أخبار جديدة من مايكروسوفت .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي  :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار المتنوعة-
انتقل الى: