موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي..موقع طبي واجتماعي حلقة الوصل بين الطبيب والمجتمع نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 الختان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tloooly

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

مُساهمةموضوع: الختان   الأربعاء أغسطس 12, 2009 4:43 am


السلام عليكم
ماذا رأيكم حول الختان بالجهاز الكهربائي وهل فيه مضار في المستقبل حسب قول بعض الاطباء وبماذا تنصحونا
مع جزيل الشكر والتقدير .
ابو كوثر المالكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.aljuraisy
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4042
العمل/الترفيه : طبيب أختصاصي طب الأطفال وحديثي الولادة
المزاج : الحمد لله جيد
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الختان   الأربعاء أغسطس 12, 2009 5:34 am



عزيزي أبو كوثر المالكي الكوي الكهربائي أو الكوتري لايفضل لدى الكثير من الأطباء والذي قد يترك آثار ضارة وتشويه في لون الجلد يفضل الختان بالطريقة القديمة ( الختان بواسطة البون كتر) والذي يستخدمه الممرضون والمضمدون في العراق على نطاق واسع أو لدى الطبيب الجراح الأختصاصي تحت التخدير العام وهو الطريقة السليمة والمفضلة لدى الأطباء وليس فيها أي مضاعفات أو مضار والطبيب الجراح هو الأدرى بما يحتاجه الطفل . لأن في بعض الأحيان لايجوز الختان لدى الممرض أو المضمد في حال وجود خلل خلقي قد لاينتبه له الأبوين في فتحة الأحليل والذي يحتاج الى تقويم وجراحة بلاستيكية ... فلذلك أفضل عرضه على طبيب أطفال أختصاصي ليبين لك هل الطفل سليم أم لا . وأن كان سليما خالي من العيوب ممكن ختانه كما أسلفنا حسب الرغبة أما مضمد والطريقة القديمة بون كتر أو الجراح الأختصاصي وحسب القابلية المادية أكيد الجراحة تكون أغلى سعرا .. والله الموفق بيده الخير وهو على كل شيء قدير وشكرا لك.
عذرا أخي العزيز تم نقل الموضوع من جراحة الأطفال الى أسئلة المرضى والزوار .

_________________
<p>
خالص شكري وتقديري د-عبد الهادي الجريصي </p>
<p>
</p>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljuraisy.topgoo.net
karm4
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 814
العمر : 60
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الختان   الخميس أغسطس 13, 2009 2:26 am

أجابه رائعه دكتور بالفعل كل شيء له علاقه بأمور جراحيه يفضل مراجعة الطبيب الجراح وكما يقول المثل أعطي الخبز لخبازه , فهذا طفل لايجوز أخذ القرار كما يحلو للوالدين وبالذات الذين ليس لهم علاقه بأمور الطب .

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الختان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي  :: الطب العام General Medicine Forums :: أسئلة المرضى وذويهم Patients Quetion-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: