موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي..موقع طبي واجتماعي حلقة الوصل بين الطبيب والمجتمع نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العثور على امرأة عراقية تعيش داخل كهف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr.aljuraisy
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4042
العمل/الترفيه : طبيب أختصاصي طب الأطفال وحديثي الولادة
المزاج : الحمد لله جيد
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: العثور على امرأة عراقية تعيش داخل كهف   الخميس يوليو 09, 2009 3:16 am


منقول

عثرت هيئة الهلال الأحمر فرع واسط في العراق على امرأة تحيى حياة سكان الكهوف الذين ذكرتهم الروايات التاريخية . الهيئة بادرت إلى تقديم المساعدات العينية إلى امرأة



التي تتخذ من شق داخل تل من التراب موجود في منطقة قرب قضاء الحي 45 كم جنوب محافظة واسط محلا للسكن .
وأضاف المصدر إن الشق الذي تسكنه المرأة قد تم تغطية سطحه بالصفيح والخشب ومن ثم تغطيته بالتراب وكان المدخل الضيق بمثابة الباب الرئيسي لدخوله .
وأكد المصدر إن المرأة الكبيرة في السن تولدت لديها مخاوف لدى رؤيتها لفريق الهلال الأحمر الذي قام بمهمة زيارتها لتقديم المساعدات لها . وان المرأة التي يقدرعمرها حوالي 70 عاما لم يكن بمقدورها النطق بكلمات مفهومة .
وأشار إلى إن الشق الذي تسكنه المرأة تجاوره غرفتان تم بناءهما باللبن والطين , وأكد إن هذه المرآة تسكن في هذا المكان منذ عشرات السنين وهي تقتات على ما تجود به ايدي المحسنين من طعام وشراب وان ابنتي المرأة اللتين تسكنان بالقرب منها تقومان برعي الماعز قرب نهر دجلة.
كما وأشار الرجل العارف بأمر المرأة إن احد أشقاء المرأة كان يسكن في شق فرعي من الشق الذي تسكنه المرأة وقد راح ضحية الذئاب والثعالب التي تنتشر في المنطقة .
وفي ختام تصريحه قال منتسب هيئة الهلال إن الهيئة بصدد القيام بزيارات دورية للمرأة التي تم العثور عليها لغرض تقديم ما يلزم لمعيشتها من طعام وشراب.

لاحــــول ولاقــــوة الا بالله





Neutral



_________________
<p>
خالص شكري وتقديري د-عبد الهادي الجريصي </p>
<p>
</p>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljuraisy.topgoo.net
karm4
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 814
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: العثور على امرأة عراقية تعيش داخل كهف   الجمعة يوليو 10, 2009 4:01 am

بارك الله في جهود هيئة الهلال الأحمر على هذه الرعايه الكريمه لمثل هذه المرأه , على الأقل أنها عراقيه فلماذا هذا الأهمال ألا يوجد لديها أقارب هل هي مقطوعه من شجره كما يقول المثل المصري .

نشكرك دكتور على هذه المعلومه .

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spring rose
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 660
العمر : 45
العمل/الترفيه : bacteriologist
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: العثور على امرأة عراقية تعيش داخل كهف   الجمعة يوليو 10, 2009 4:43 am


والله خبر يقطع القلب معقولة لحد الان اكو ناس تحيا حياة الكهوف ؟!
الله يتولاهم برحمته اولا ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 577
العمر : 27
العمل/الترفيه : student
المزاج : *fine*
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العثور على امرأة عراقية تعيش داخل كهف   السبت يوليو 11, 2009 3:02 am


حقيقة الخبر صدمني نوعا ما!!

وشكراً للهلال الاحمر على جهودهم

شكراً دكتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
سعد اللهيبي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 49
العمل/الترفيه : صحفي
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: العثور على امرأة عراقية تعيش داخل كهف   السبت سبتمبر 05, 2009 9:54 pm

لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
نعم هذه هي الطامه الكبري لنا نحن في العراق بلاد النهرين
هذه حالنا معقوله هيج وبارك الله في رجال هيئه الهلال الاحمر للتوصل اليها

لاحول ولا قوه الا بالله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العثور على امرأة عراقية تعيش داخل كهف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي  :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار المتنوعة-
انتقل الى: