موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي..موقع طبي واجتماعي حلقة الوصل بين الطبيب والمجتمع نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصرع الطلاب الاربعة في زلزال ايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
light moon
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 218
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: مصرع الطلاب الاربعة في زلزال ايطاليا   الأربعاء أبريل 08, 2009 4:21 am

مصرع الطلاب الاربعة الذي انتشلوا من تحت الانقاض
من عمر دلاشة وحسن شعلان مراسلي موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07/04/2009 13:58:57

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان هزة ارضية ثانوية اخرى بقوة 4.5 حسب سلم ريختر ضربت مركز ايطاليا ظهر اليوم بعد الهزة الارضية القوية امس ،


فيديو بعدسة بانيت وبانوراما تم تصويره في ايطاليا لدى تقديم اسعاف لشخص يعتقد انه الشاب المفقود حسين حمادي نحن في موقع بانيت وصحيفة بانوراما نرجو الله ان يكون ذلك صحيحا


التي ادت لمقتل أكثر من 179 شخصا وتسببت في تشريد الالاف ، هذا ولم يبلغ عن اضرار او اصابات نتيجة الهزة الارضية الثانوية.
تعيين المحامي رافت ابو ظلام منسقا بين الخارجية الاسرائيلية والقنصل الاسرائيلي والمنسق الخاص لوحدات الانقاذ في التابعة للحكومة الايطالية
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما انه تم تعيين المحامي رافت ابو ظلام من المكر منسقا بين الخارجية الاسرائيلية والقنصل الاسرائيلي والمنسق الخاص لوحدات الانقاذ في التابعة للحكومة الايطالية
في كل ما يتعلق بقضية الطالب الجامعي حسين حمادة من قرية كابول الذي فقدت اثاره في ايطاليا بعد الزلزال الذي وقع في مركز ايطاليا فجر امس الاثنين ودمر الكثير من العمارات ومن بينها مسكن الطلبة الجامعيين.
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع المحامي رافت ابو ظلام قال :" لقد تم تعييني منسقا مع وزارة الخارجية ومكتب رئيس الحكومة الاسرائيلية في كل ما يتعلق بقضية الطالب الجامعي حسين حماده الذي فقدت اثاره بعد الزلزال الذي هز مركز ايطاليا ، وهذا التعيين جاء حتى تكون الامور منظمة اكثر ، وخاصة في استسقاء المعلومات حول مصير الطالب حماده ، وخاصة ان هنالك الكثير من وسائل الاعلام التي قامت بنشر اخبار خاطئة وغير دقيقة ".

الطالب حسين حمادة كان في مسكن الطلبة الذي هدم
وتابع المحامي ابو ظلام قائلا :" تحدثت مع المنسق الخاص لعمليات الانقاذ من قبل الحكومة الايطالية ، وعلمت ان البحث عن الطالب حسين حماده ما زال جاريا ، وحتى هذه الاثناء لم يتم العثور عليه ، لكن ما استطيع قوله ان جميع المعلومات التي بحوزتنا على ان الطالب كان موجود في العمارة التي دمرت كليا ، والاستمرار في عمليات حتى نعرف وضع الشاب المفقود . ولا بد ان اذكر ان هنالك طواقم انقاذ كثيرة سارعت الى عملية البحث ، ومن بينها طواقم انقاذ من اسرائيل ، ومنطقة البحث موجودة بمساحة 900 متر مربع ، وهنالك مجموعة من فرق الانقاذ يحفرون الارض بايديهم لعلى وعسى ان يعثروا على اشخاص اخرين تحت الارض . كما اننا على اتصال مع المنسق الخاص لفرق الانقاذ في ايطاليا ، حتى نعرف فيما اذا يحتاجون فرق اخرى للمساعدة في عمليات الانقاذ والبحث . ويتواجد في هذه الاثناء والد الطالب حسين حماده في ايطاليا ".

شابة جامعية اجنبية : شاهدت حسين حمادي في احدى المستشفيات
ذكر المحامي رافت ابو ظلام المنسق بين وزارة الخارجية والحكومة الاسرائيلية مع القنصل الاسرائيلي المتواجد في ايطاليا والمنسق الخاص لوحدات الانقاذ التابعة للحكومة الايطالية لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" انه وصلت اليهم معلومات حول شابة جامعية اجنبية شاهدت المفقود حسين حماده من كابول يوم امس في احدى قنوات الاعلام الاجنبية وهو متواجد في احد المستشفيات ".
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع المحامي رافت ابو ظلام قال :" الحديث يدور عن شابة جامعية تعتبر صديقة لحسين حماده وزميلته في الدراسة التي ذكرت انها شاهدت حسين حماده عبر احدى قنوات التلفاز الايطالية يوم امس ، وهو يتلقى العلاج في المستشفى الميداني اتلاتيكو . وعلى ضوء هذه المعلومات بعثنا جهات مسؤولة للتحقيق من الموضوع وحتى الان لا تتوفر لدينا اي معلومات عن حقيقة هذه المعلومات التي ادلت بها الشابة الجامعية ".

فيديو بعدسة بانيت وبانوراما تم تصويره في ايطاليا لدى تقديم اسعاف لشخص يعتقد انه الشاب حسين حمادي
هذا وتمكنت عدسة موقع بانيت وصحيفة من التقاط فيديو تم تصويره في ايطاليا لدى تقديم اسعاف لشخص يعتقد انه الشاب حسين حمادي ونحن في موقع بانيت وصحيفة بانوراما ننشر الفيديو ونرجو الله ان يكون ذلك صحيحا.

بعد النشر في بانيت وزارة الخارجية تفحص هوية الشخص الذي يظهر بالفيديو
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المحامي رافت ابو ظلام من المكر المنسق بين الخارجية الاسرائيلية والقنصل الاسرائيلي مع وحدات الانقاذ التابعة للحكومة الايطالية انه بعد النشر في موقع بانيت فيديو لاسعاف شاب في ايطاليا الذي يعتقد انه الطالب الجامعي المفقود حسين حمادي من كابول ، قامت وزارة الخارجية الاسرائيلية بدعوة عدد من المختصين والخبراء لفحص هوية الشخص الذي يتلقى العلاج في الفيديو .
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع المحامي رأفت ابو ظلام قال :" بعد ان نشر الفيديو في موقع بانيت تم احضار طاقم مختص من قبل وزارة الخارجية الاسرائيلية لفحص هوية الشخص المصور في الفيديو ، والذي يشبه فعلا الطالب الجامعي المفقود حسين حمادي ، ويقوم الطاقم المختص في هذه الاثناء بعملية الفحوصات ، الا انه لا توجد دلائل في الوقت الحالي على ان الشخص المصور هو حسين حمادي ".

"الفيديو ادهش اشخاص كثيرين حتى من ايطاليا "
وتابع المحامي رأفت ابو ظلام قائلا :" حقيقة ان الفيديو ادهش عدد كبير من المواطنين ، حتى اشخاص من ايطاليا ، وقد تلقينا عدد كبير من الاتصالات بعد النشر عن الفيديو في موقع بانيت ، ونحن نتمنى ان يكون الطالب حمادي على قيد الحياة ويعود الى اهله سالما . ولا بد ان اذكر ان القنصل الاسرائيلي وجهات رسمية مع الجبهة الداخلية يتواجدون في هذه الاثناء مع الطالبة الجامعية التي ذكرت انها شاهدت الطالب المفقود حسين حمادي في المستشفى الميداني الموجود في كامبو اتلاتيكو ، وذلك للتحقيق من اقوالها ".

الطلبة الجامعيين في ايطاليا يشكرون موقع بانيت على التغطية الشاملة ، ويقولون ان الشخص المصور في الفيديو يشبه تماما الطالب حسين حمادي
هذا واتصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما عشرات الطلبة الجامعيين الذين يدرسون في ايطاليا ، وشكروا بدورهم موقع بانيت على التغطية الصحفية الشاملة لقضية الطالب المفقود حسين حمادي ، واعربوا عن استغرابهم الشديد للفيديو المصور الذي نشر في موقع بانيت ، وجميعهم قالوا ان الشخص المصور في الفيديو يشبه تماما حسين حمادي.
واضافوا "نأمل ان يكون هو فعلا ".



الخارجية لموقع بانيت : الصورة بالفيديو لطالب من الطيرة

هذا واتصل بموقع بانيت وصحيفة بانوراما المحامي رافت ابو ظلام من المكرالمنسق بين الخارجية الاسرائيلية والقنصل الاسرائيلي مع وحدات الانقاذ التابعة للحكومة الايطالية المحامي , قائلا :" ان

الشاب المصور الذي يظهر في الفيديو (الذي يتم بثه عبر موقع بانيت) وهو في سيارة الاسعاف هو من مدينة الطيرة واسمه ادهم ، وان الشاب الذي نقل ادهم الى سيارات الاسعاف اسمه الطالب علاء وشاحي من كفر ياسيف ، وانا شخصيا تحدثت مع الشاب وشاحي بشكل مباشر واكد لي على انه هو الذي نقل الشاب ادهم الى سيارات الاسعاف".

وتابع المحامي ابو ظلام لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" نؤكد ان الشاب الذي يظهر في مقطع الفيديو الذي نشر في موقع بانيت ليس حسين حمادي المفقود ، كما انني تحدثت قبل قليل مع مدير وحدات الانقاذ الخاصة في ايطاليا ، وذكر لي ان الامل ضئيل جدا بان نجد الطالب حسين حمادي على قيد الحياة". -

الى هنا اقوال المحامي رافت ابو ظلام المنسق بين الخارجية الاسرائيلية والقنصل الاسرائيلي مع وحدات الانقاذ التابعة للحكومة الايطالية.



العثور على 4 طلاب جامعيين تحت الانقاض في ايطاليا

هذا وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المحامي رافت ابو ظلام المنسق بين الخارجية الاسرائيليةوالقنصل الاسرائيلي مع وحدات الانقاذ التابعة للحكومة الايطالية لاحقا :"ان وحدات الانقاذ عثرت قبل قليل على 4 طلاب جامعيين ، ولا يعرفون حتى هذه اللحظة اذا كانوا على قيد الحياة ام لا ، اذ ان الطواقم الطبية تسعى بدورها الى تحديد وضعهم الصحي ، كما انه لم تصلنا اي معلومات حتى الان ما اذا كان الطالب حسين حمادي من كابول من بين الاربعة الذين عثر عليهم ".

الطلاب الاربعة الذين انتشلوا من تحت الانقاض فارقوا الحياة

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المنسق بين الخارجية الاسرائيلية والقنصل الاسرائيلي مع وحدات الانقاذ التابعة للحكومة الايطالية المحامي رافت ابو ظلام :" انه بعد عملية الفحص التي اجريت للطلبة الاربعة الذين عثر عليهم تحت الانقاض قبل وقت قصير , تبين انهم قد فارقوا الحياة . اما بالنسبة لحسين حمادي فلا تتوفر لدينا معلومات كافية فيما اذا كان هو من بين الجثث التي تم انتشالها من بين الانقاض قبل قليل".

زلزال قوي في ايطاليا قبل قليل
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المحامي رأفت ابو ظلام المنسق بين الخارجية الاسرائيلية والقنصل الاسرائيلي مع وحدات الانقاذ التابعة للحكومة الايطالية :" انه وقع قبل 20 دقيقة زلزال قوي جدا في ايطاليا في نفس المكان الذي وقع به الزلزال يوم امس ".
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع المحامي ابو ظلام قال :" هذا الزلزال الذي وقع درجته قوية جدا ، وقد وقع في نفس المكان الذي حدث به الزلزال يوم امس ، كما اسفر الزلزال عن هدم بنايات واضرار كبيرة ، ولا تتوفر معلومات اضافية عن الهزة الارضية ".


*لمشاهدة موقع بانيت عبر تلفونك النقال ارسل رسالة sms واكتب فيها panet ثم ارسلها الى 3322 وبانيت معك على طول.


المحامي رافت ابو ظلام



الطالب
حسين امين حمادي من كابول مفقود في ايطاليا


صور من ايطاليا بعد الزلزال بعدسة الطالب الجامعي غسان اغبارية من مصمص

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة النرجس
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 559
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مصرع الطلاب الاربعة في زلزال ايطاليا   الأربعاء أبريل 08, 2009 8:12 am





لاحول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
snow white
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 304
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصرع الطلاب الاربعة في زلزال ايطاليا   الخميس أبريل 09, 2009 1:33 am


لا اله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله
شكرا لايت مون على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Daisy
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1398
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصرع الطلاب الاربعة في زلزال ايطاليا   الخميس أبريل 09, 2009 3:17 am


لاحول و لاقوة الا بالله العلي العظيم
شكراً ع المتابعة والتواصل مون لايت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljuraisy.topgoo.net
فراشة المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 577
العمر : 27
العمل/الترفيه : student
المزاج : *fine*
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصرع الطلاب الاربعة في زلزال ايطاليا   الخميس أبريل 09, 2009 4:09 am


انا لله وانا اليه راجعون
شكراً لايت مون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
queen
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 525
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصرع الطلاب الاربعة في زلزال ايطاليا   الأربعاء أبريل 22, 2009 12:42 am


انا لله وانا اليه راجعون ..........صحيح شئ محزن




_________________


مع خالص حبي وتقديري لكم
...........كوين .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصرع الطلاب الاربعة في زلزال ايطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي  :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار المتنوعة-
انتقل الى: